الزياني: الإرادة اليمنية قادرة على الوصول إلى المستقبل المنشود

صور ذات علاقة

قال الدكتور عبداللطيف الزياني أمين عام مجلس التعاون الخليجي أن دول المجلس ستظل مواصلة دعمها لمخرجات مؤتمر الحوار بما يحفظ وحدة اليمن وسيادته واستقلاله .

وخاطب الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي في مستهل كلمته في افتتاح الجلسة العامة الثانية لمؤتمر الحوار الوطني الشامل خاطب أطفال اليمن عقب أوبريت عرض فيه رسالة أطفال اليمن لمؤتمر الحوار : "إذا كان هذا التجمع هو من سيرسم مستقبل اليمن فأنتم وأبناكم بخير".

وقال: "لا أعتقد أن هناك كلمات أفضل من ما تقدم به أبناؤنا وأطفالنا في بداية هذا اللقاء الكريم، فقد كان طلبهم م طلب سامي ورسالتي لهم يا أبنائي إذا كان هذا التجمع الكريم هو من سيرسم مستقبل اليمن فانتم وأبناؤكم بخير ان شاء الله".

وأضاف الزياني إن تدشين المرحلة الثانية من المؤتمر يؤكد على أن الارادة اليمنية قادرة على الوصول إلى المستقبل الذي ينشده أبنائه.

وقال الزياني إن مؤتمر الحوار يحظى بمتابعة ومباركة أصحاب السعادة والسمو في دول مجلس التعاون الخليجي، معبرا عن تهانيه لليمنيين الوصول إلى هذه المرحلة والنجاح في المرحلة الأولى لأعمال المؤتمر.

واعتبر إن افتتاح مكتب مجلس التعاون الخليجي في اليمن ورفع مستواه إلى تمثيل ديبلوماسي يأتي ضمن دعم دول مجلس التعاون الخليجي لليمن وتنفيذ المبادرة الخليجية.

وحث جميع اليمنيين على مواصلة العمل من أجل مصلحة اليمن معبرا عن تطلعه للمشاركة بالاحتفال باختتام نجاح المؤتمر .



التعليقات