إدارة علاقة المشاركين والأعضاء

إدارة علاقات المشاركين تغطي كل الاحتياجات من الخدمات الادارية للمشاركين وإعداد كشوفات الحضور والغياب والإجازات ورفعها للإدارة المالية للشروع بإعداد الكشوفات المالية بالمستحقات. مهمتنا في هذه الإدارة توفير كل ما يمكن, ليتمكن أعضاء المؤتمر من التفرغ التام للمهام المنوطة بهم بالإضافة إلى خدمات هيئة الرئاسة ولجنتي الانضباط والمعايير والتوفيق .

 الادارة تتضمن أربع وحدات رئيسة تشمل :

  • وحدة شئوون المشاركين
  • وحدة خدمات المؤتمر
  • وحدة مركز التواصل
  • وحدة بنك المعلومات

ويعمل بها 17 موظف وموظفة.

-----------------------------------------------------------------------

إختصاصات وحدات إدارة علاقات المشاركين والأعضاء

 

وحدة شؤون المشاركين:

تختص هذه الوحدة بإعداد كشوفات الحضور والغياب والإجازات ورفعها للإدارة المالية للشروع بإعداد الكشوفات المالية بالمستحقات من بدل الجلسات، الإعاشة، وبدل تذاكر السفر والإنتقال. وكذلك صرف مستحقات أعضاء هيئة رئاسة مؤتمر الحوار الوطني الشامل ولجنتي الإنضباط والمعايير والتوفيق، وأي إستحقاقات مادية مرتبطة بهم.

 

 

وحدة خدمات المؤتمر:

تختص هذه الوحدة بإستقبال وتلبية جميع طلبات الخدمة المتنوعة والواردة يومياً من أعضاء الفرق التسع لمؤتمر الحوار الوطني الشامل والإشراف على توزيع هذه الطلبات على الوحدات المعنية بتنفيذها، كما تلبي الطلبات الفورية للمشاركين والمطلوب تنفيذها في حينه.

 

 

وحدة مركز التواصل والإتصال:

تختص هذه الوحدة بتنفيذ طلبات التواصل والإتصال مع المشاركين والتي تردنا من إدارات الأمانة العامة أو قيادات الفرق التسع للتواصل مع أعضاء فرقهم، وهيئة رئاسة المؤتمر ولجنتي التوفيق والإنضباط والمعايير من خلال الرسائل النصية القصيرة أو الإتصال المباشر، كما تختص هذه الوحدة بإستقبال إستفسارات المشاركين والرد عليها من خلال الأرقام الهاتفية المخصصة لذلك، وإبلاغ المشاركين بالإشعارات المختلفة مالية وغير مالية.

 

 

وحدة بنك المعلومات:

تختص هذه الوحدة بإدارة قاعدة البيانات الخاصة بالمشاركين وتحديثها وتنفيذ حالات الإستبدال والإنتقال بين أعضاء المؤتمر وكذلك حالات الإضافة والحذف والتعديل.